الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صور.. شقيقة محمد رمضان تتغزل في زوجها: أطيب وأحن زوج في الدنيا

شاركت إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان جمهورها ومتابعيها عدة صور تجمعها بزوجها حسام حامد، أثناء تواجدهما لقضاء شهر العسل في مدينة الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت "إيمان" على الصور قائلة: "ربنا يخليك ويحفظك ليا.. أطيب وأحن زوج في الدنيا".

واحتفلت إيمان رمضان بزفافها على رجل الأعمال حسام حامد داخل فيلا بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، وتسبب الحفل في القاء القبض على زوجها لأنه مخالفاً لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات أثناء الزفاف.

ويحتفل حالياً النجم محمد رمضان بنجاح أغنيته الجديدة "تيك توك" التي طرحها عبر حسابها على موقع الفديوهات الشهير يوتيوب، ويشاركه غنائها المطرب العالمي سوبر ساكو، من إخراج حسام الحسيني، وتصوير وائل درويش، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.