الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن يوسف يعلق على اعتزال عبدالرحمن أبو زهرة ويوجه رسالة نارية للنجوم الكبار

علق الفنان حسن يوسف على تصريحات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حول دخوله في مرحلة اكتئاب بسبب تجاهله من الوسط الفني، وعدم طلبه للمشاركة في الأعمال الفنية.

قال حسن يوسف :" إنه ينظر للأمر من جانب آخر، وهو أن من لا يطلبه في العمل هو الخسران، لأن من يطلب الفنانين الكبار يضيف إلى عمله قيمة وخبرة يستفيد منها الشباب.

وعن تفكير أبو زهرة في الاعتزال قال: "قرار خاطئ، وأقوله استنى لما أجي معاك أنا وعزت العلايلي ويوسف شعبان وحسين فهمي، في ناس كتير مبتشتغلش بقالها سنتين تلاتة، نعمل جروب، لكن ميسبناش ويروح لوحده كده".

وتابع موجها كلامه لأبو زهرة: "أنت غلطان، الفنان لما يعلن أنه اعتزل معناه أن أحاسيسه الفنية ماتت ومشاعرة الفنية وقدرته قلت، أخونا العزيز لطفي لبيب لما يعتزل جانبا لأنه جاله مرض ربنا يشفيه ويعافيه، لكن لما يكون لديك قدرة على العطاء وربنا مديك الصحة تعتزل علشان مشتغلتش بقالك سنتين تلاتة، طب أنت اشتغلت السنة اللي فاتت وأنا قريت عليك لأني مشتغلتش".

وأضاف، "خسارة فيك اليوجا اللي علمتهالك" وحكى حسن يوسف أنه في وقت سابق كان أبو زهرة يعاني من حالة عصبية مستمرة، وقتها كانا في دبي لتصوير مسلسل، وعلمه مبادئ اليوجا ليجعله يشعر بالراحة والهدوء النفسي متستسلمش للاكتئاب دا من أخطر الأمراض بلاش تستسلم ليه".

وأكد حسن يوسف أنه يقبل الظهور ضيف شرف في أي عمل، لأن هذا هو الواقع خاصة أنه في الوطن العربي يكتب المؤلفون أعمالا للشباب على عكس في الخارج تكتب أعمال لفنانين كبار مخضرمين.

وشدد على أنه لديه شرط واحد فقط لأي دور يعرض عليه، ألا يقلل من قيمته الفنية، ليس مهما عنده أن يضيف له شيء، لكن المهم ألا يقلل من تاريخه.

كان أبو زهرة قد صرح في مداخلة هاتفية أنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة