الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي تحذيرات لامبارد للاعبي تشيلسي

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

قبل مواجهة مانشستر يونايتد مع تشيلسي، في السابعة مساء غد الأحد، علي ملعب ويمبيلى في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذى سيبدأ اليوم بمواجهه، أرسنال ومانشستر سيتي، في التاسعة إلا ربع مساءً، حذر فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لاعبيه، من قدرة لاعبي الشياطين الحمر على الحصول على ركلات جزاء، في مواجهة الفريقين بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحصل لاعبو مانشستر يونايتد على 13 ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي، وهو رقم قياسي في تاريخ المسابقة، وواجه لاعبوه اتهامات بادعاء السقوط، كما واجه الفريق اتهامات بالاستفادة من قرارات خاطئة لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وعند سؤاله عن الخطر الذي يواجه لاعبيه باحتساب ركلات جزاء لمصلحة مانشستر يونايتد، قال لامبارد في تصريحات نقلتها صحيفة تيليجراف: "يجب أن يكونوا حذرين، لأنه عندما يتقدم لاعبون بمثل هذا المستوى من المهارة والسرعة التي يمتلكها مهاجمو مانشستر يونايتد، عليك أن تحرك قدميك فقط ولا تنزلق أمامهم".

وأضاف: "هذا الأمر هو المطلوب بوجه عام، لكن على وجه الخصوص عندما تواجه منافسين بمثل تلك الإمكانيات، لاعب مثل برونو (فيرنانديز) ماهر جدًا في تحركاته".

وألمح لامبارد لركلة الجزاء التي حصل عليها برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، خلال مواجهة فريقه أمام أستون فيلا، والتي أثارت جدلًا كبيرًا بعدما أثبتت الإعادات التليفزيونية عدم صحتها رغم مراجعتها من قبل "VAR" مرات عديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.