الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”أنتي طالق”.. نكشف سر ظهور زوجة محمد رمضان برفقته قبل طرح كليب ”تيك توك”

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته

استطاع الفنان محمد رمضان خلق حالة من الجدل واسعة بعد نجاح كليبه الجديد "تيك توك" مع نجم الراب العالمي سوبر ساكو، والذي تم تصوير جزء منه داخل مصر والجزء الأخر في امريكا، بسبب الإجراءات الإحترازية التي يتخذها العالم بسبب فيروس كورونا.
وظهر رمضان من خلال الفيديو بشكل مختلف كعادته وجسد شخصية رجل أعمال غني ومشغول دائما، وجدول أعماله مليء بالأعمال المختلفة، ووجه رسالة للأزواج من خلال كلمة "إنتي طالق لو اتكرر الكلام ده"، حيث ينذر زوجته في الكليب بأن تقدر عمله، وإذا كانت تريد رويته ان تأتي له في مقر عمله، علي عكس الجزء الأخر من الكليب والذي يجسد فيه ساكو شخصية رجل يشعر بفراغ وليس لديه اعمال وغني ايضا وليس للاموال لديه حساب.

ربط جمهور رمضان بين الكليب وتحذيره للمرأة وظهور رمضان المتعمد خلال الفترة الماضية مع زوجته وتقبيلها وتوجيه لها العديد من الرسائل الرومانسية، وتعبيره لها عن مدي حبه، وتقديرها علي تعبها معه ووقوفها بجانبه، وفهم الجمهور ان رمضان يرغب في الفصل بين فكرة الكليب وزوجته، وهذا ما أكد عليه مخرج العمل حسام الحسيني، ان رمضان بالفعل لديه جدول اعمال مشغول ويفعل أكثر من شي في وقت واحد.

وكشف "الحسيني" في إحدي لقاءته التليفزيونية أن سر الساعة التي اثارت جدل كبير ان الكليب سيتم عرضه خارج مصر وهناك يهتمون جدًا بالساعة والحذاء والإكسسوارات المختلفة، بالإضافة إلي ان فكرة العمل تتحدث عن قيمة الوقت، مشيرًا ان رمضان لا يقلد الأجانب كما أشيع عنه في الكليب فهو طبيعته يحب هذه الأستايل المختلف.
‎"تيك توك" تم تصويرها ما بين مصر وأمريكا، وصور كل نجم الأغنية ‏فى ‏بلده‎..‎‏ ويعد هذا التعاون الذى جمع بين رمضان وساكو، ‏ليس الأول ‏لرمضان ‏مع نجوم من خارج القطر المصرى، بل سبق وتعاون مع ‏النجم المغربى ‏سعد لمجرد فى أغنية "إنساي"، وأيضا ‏التعاون جديد ‏سيجمعه مع نجم الرابر ‏ميتر جيمس وهو ما كان قد أعلن عنه سابقاً ‏أثناء حفلته فى المغرب ‏ديسمبر الماضي‎، وحققت الأغنية أكثر من 3 مليون مشاهدة بعد يومين فقط من طرحها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.