الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وصل لـ 3 مليون دولار .. تعرف على أغلى «بقشيش» لمشاهير هوليوود

باريس هيلتون
باريس هيلتون

عندما يحصل أحد الأشخاص على خدمة مميزة من نادل بأحد المطاعم أو الفنادق وغيرها من الأماكن العامة، يكون جواب العميل هو إعطاء العامل "بقشيش " أو "إكرامية"، نظير خدمته المميزة، وقد تختلف قيمة "البقشيش"، حسب المكانة الإجتماعية للعميل أو الزبون، ولكن الأمر يختلف بالنسبة للمشاهير، حيث أشار تقرير منشور بموقع " therichest"، إلى أكبر قيمة "بقشيش" لمشاهير هوليوود.

باريس هيلتون.. بقشيش بقيمة 47000 دولار

قررت المغنية والممثلة، باريس هيلتون، فى عام 2014، الاحتفال مع بعض أصدقائها في ملهى ليلي في مدينة نيويورك، وأنفقت حوالى 100000 دولار على المشروبات التى تناولتها هى وأصدقائها، وفى نهاية الليلة دفعت "بقشيش" 47000 دولار.

نيكولاس كيج.. بقشيش بقيمة 3 مليون دولار

وعد النجم نيكولاس كيج، نادلة مطعمه المفضل، بتقسيم أرباح ورقة اليانصيب، ومرت أيام وعلمت النادلة بفوز الورقة، التى كانت بقيمة 6 ملايين دولار، وأبلغت النجم بها، وما كان منه غير أنه نفذ وعده وأعطاها 3 ملايين دولار "بقشيش".

جاي زي.. بقشيش بقيمة 50 ألف دولار

يحرص النجوم على التنافس على إنفاق الأموال، خلال السهرات بالملاهى الليلية، مثل النجم جاى زى، الذى تناول خمر بقيمة 250 ألف دولار، وترك "بقشيش" للنادل بقيمة 50 ألف دولار، أكثر من ثمن الفاتورة التى دفعها.

جونى ديب.. بقشيش بقيمة 4000 دولار

كان النجم جوني يصور أحد أفلامه، فى شيكاغو، فقضى إحدى الليالى مع صديقه بملهى ليلى، وتناول خمر بقيمة 500 دولار، ولأنه كان يشعر بالسعادة فى هذه الليلة وكانت الخدمة ممتازة، أعطى للنادل "بقشيش" بقيمة 4000 دولار.

آمي شومر.. بقشيش بقيمة ألف دولار

حضرت النجمة آمي شومر، حفلة موسيقية، وتناولت خلال الحفل مشروبات بقيمة 77 دولار، لكنها لم تكتفى بدفع ثمن الفاتورة فقط، بل تركت للنادل "بقشيش"، يبلغ قيمته حوالى 1000 دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.