الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. أحمد أمين يعلن إنتهاء تصوير ”ما وراء الطبيعة”

أحمد أمين
أحمد أمين

أعلن الفنان أحمد أمين أنه أنتهي صباح اليوم من تصوير جميع مشاهده في مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي من المقرر عرضه على إحدي المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف أحمد خالد توفيق، وإخراج عمرو سلامة، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم رزان جمال، سماء إبراهيم، آية سماحة.
مسلسل "ما وراء الطبيعة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتتحدث عن شخصية رفعت إسماعيل رجل أربعينى أصلع نحيف، ضعيف الجسد يعانى من عدة أمراض متنوعة، ورغم هذا كله يدخن بشراهة كقاطرة فحم، ويعمل كأستاذ جامعى لأمراض الدم فى القاهرة، أما أصله فمن محافظة الشرقية، حيث واجه إسماعيل فى قصصه الكثير من الأعداء والمسوخ والوحوش، وفى أغلب المرات كان يكتشف أن هناك خدعة ويظهر زيف الأسطورة التى يقابلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.