الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هاني العجيزي: فضلت الزمالك على الأهلي بسبب شيكابالا

هاني العجيزي
هاني العجيزي

تحدث هاني العجيزي لاعب الأهلي والزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية، بأن شيكابالا هو سبب انضمامه للزمالك بعد منافسة شرسة من الأهلي والزمالك عليه، وأنه فضل الانتقال للقلعة البيضاء في ذلك الوقت.

وقال العجيزي: "انتقلت للزمالك بسبب العرض المالي الأفضل والذي كان 60 ألف جنيه لنادي فارسكور الذي تمسك بالمبلغ وهو ما لم يدفعه الغريم التقليدي وقتها".

وأكد بأنه لعب للزمالك 10 مباريات فقط حصد خلالها بطولتي دوري مع الأبيض وأن سبب رحيله عن القلعة البيضاء بسبب التجنيد، مؤكداً أن إدارة النادي لم تقف جانبه نهائيا في ذلك الوقت.

وأضاف: " وجهوا لي انذار بالاستغناء وهو ما أغضبني بالرغم من أنني كنت أتغيب بسبب الخدمة العسكرية ما جعل المدير الفني وقتها هنري ميشيل يطلب رحيلي لعدم رؤيته لي والاستفادة من لاعب آخر بدلاً مني في القائمة".

وأكمل: "والدي بكي بعد تألقي في مباراة بلدية المحلة وتألقي أمام الزمالك ووقتها طالبني بالانتقال إلى الأهلي رغم علمه أنني زملكاوي "درجة ثالثة" حيث كان يرغب في رد اعتباري بعد حزنه من موقف الأبيض معي نهائياً".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.