×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 01:53 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

طرد عادل إمام من منزله واتهمته زوجته بالسرقة.. أسرار مثيرة لا تعرفها عن أحمد عبد الله محمود

الموجز

أحمد عبد الله محمود هو ابن الممثل الراحل عبد الله محمود، بدأ حياته الفنية مطرباً ثم تفرغ للتمثيل بعد وفاة والده، شارك في العديد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم "كباريه" و"الفرح" و"صرخة نملة" و"حديد" و"احنا الطلبة" و"الركين" و"الحارة"، والكثير من الأعمال.

وأثار أحمد عبد الله جدلاً كبيراً بعد تجسيد مشهد "قميص النوم" في مسلسل "الأسطورة" وقت عرضه، مؤكداً إن هذا المشهد كان صعباً للغاية وسبب له تعباً نفسياً وجسدياً، إلا أنه عندما وجد الجمهور معجباً به شعر بالنجاح.

وعبر عن شعوره بالحزن على تكرار عدد من الجمهور في إحدى محافظات مصر مشهد المشاجرة الشهير بينه وبين الفنان محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" والذي قام رمضان في المشهد بإجباره على ارتداء قميص نوم.

واتهمت الفنانة السورية سارة نخلة طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود بالسرقة خاصة بعد الحكم النهائي لحبسه ودفع نفقة زوجية 10 آلاف جنيه.

وكتبت سارة "ملكة جمال سوريا" عبر حسابها على الفيس بوك: "شكراً للقضاء المصري العادل النزيه، شكراً للمستشار عاصم قنديل حكمت محكمة الآسرة بنفقة زوجية بمبلغ 10 آلاف جنيه شهرياً قابلة للزيادة مع الاستئناف.. يعني دلوقتي كل شهر بيعدي بعشر آلاف جنيه".

وأضافت: "ده بس عشان اللي يحاول يمرمط واحدة ويسيبها متعلقة على ذمته وسنتين ونص ما صرفش عليها مليم وسايبها لاهلها يصرفوا عليها.. دا غير الحكم النهائي بالسجن سنتين بسبب فلوسي اللي واخدها مني ومش عايز يرجعها".

وقال أحمد عبد الله محمود في تصريحات سابقة لـ "الموجز" أنه حقق حلماً من أحلامه بمجرد الوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام ضمن أحداث مسلسل "عوالم خفية"، ويعتبره رئيس جمهورية التمثيل والفن المصرى ويتمنى أن يكرر تجربته معه مرة أخرى، مؤكداً أنه شعر بالقلق حينما قرأ مشهد يجمعه بالزعيم يقوم من خلاله بطرده خارج البيت حيث لم يكن مصدقاً أنه سيفعل ذلك ولكن النجم الكبير شجعه وساعده على تقديم المشهد على أكمل وجه.

عادل إمام أحمد عبد الله محمود طرد الزعيم فلانتينو محمد إمام رامي إمام سارة نخلة ملكة جمال سوريا الأسطورة محمد رمضان

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:53 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37