الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان اليوم الأحد في الدوري الايطالي

انتر ميلان
انتر ميلان

موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان اليوم الأحد في الدوري الايطالي، حيث يستضيف فريق روما نظيره إنتر ميلان اليوم الأحد في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بملعب الأوليمبيكو، في إطار مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الايطالي.

موعد مباراة روما ضد الإنتر اليوم الأحد في الدوري الايطالي

وتنقل أحداث مباراة اليوم قناتي bein sports 1 HD و Bein Sports 4 HD، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ويعلق عليها صوتياً المعلق المصري على محمد على.

موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان اليوم الأحد 19-7-2020 في الدوري الايطالي

وفي حال فوز إنتر ميلان أو حتى التعادل سيحتل وصافة الدوري الايطالي، حيث يقع النيراتزوري المركز الثالث برصيد 71 نقطة بالتساوي مع أتالانتا صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان اليوم الأحد في الدوري الايطالي

فيما يقع روما في المركز الخامس برصيد 57 بعد أن خاض لاعبوه 33 مباراة حققوا الفوز خلال 17 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة خلال 10 مباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.