الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:04 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. بالصور والفيديو أوبريت جديد يجمع عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب بعد إهانتها له

عمرو دياب وشيرين
عمرو دياب وشيرين

صرح الفنان الكبير سناء شافع عن وجود مشروع فني لتقديم أوبريت عن القاهرة في ألف عام، مأخوذ عن العمل الفني الذي قدم بنفس الاسم في فترة الستينيات.

وكشف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" عبر قناة مصر الأولى، أن الأوبريت يكتبه الشاعر إبراهيم عبد الفتاح وتحت إشراف مباشر من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.
وعلي الرغم من الحرص علي عدم الإفصاح عن تفاصيل للعمل من قبل صناعه والقائمين عليه إلا أنه أجاب علي سؤال وائل الإبراشي، مؤكدًا أن الأوبريت يعتمد على الغناء بشكل كبير وبه مساحات تمثيلية بسيطة، معبرًا عن امنيته أن يشارك فيه شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب.

width="640">لكن هذه الأمنية صعبة التحقيق في الوقت الحالي وتحتاج لمفاوضات وجلسات عمل كثيرة، بسبب وجود خلافات قوية بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بسبب تصريحات شيرين، ضد عمرو دياب، في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، ما سبب أزمة كبيرة وقتها

وتعود بداية الأزمة، لشهر يناير من عام 2017، في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، عندما قالت "إحنا مبقاش عندنا في مصر غير تامر حسني وحماقي إحنا حليتنا غيرهم.. والتاني خلاص راحت عليه"، وهو ما اعتبره الكثير بأنه تلوح بكلماته على الفنان الكبير عمرو دياب.

وفور تلك الأزمة مباشرة، تعرضت "شيرين" لهجوم كبير، ما جعلها تنشر تسجيلًا صوتيًا تعلن فيه اعتذارها للهضبة قائلة "أنا آسفة بجد وبعتذر للفنان عمرو دياب وأنا كنت في حفلة خاصة، وكل ده كان هزار، وأصالة كانت معاي في الحفلة، وأنا ذكرت اسمها، وأنا متربية، وبنت أصول، ولا يمكن أن أتريق على حد، وكلنا بنغلط، ومفيش حد كبير على الغلط، والهضبة قيمته أكبر من كل ده".

أما الهضبة عمرو دياب، فالتزم الصمت كعادته عن تعرضه لأي هجوم، واكتفى فقط بنشر فيديو للرد على "شيرين" ظهر فيه يؤدي تمارين قاسية داخل صالة "الجيم" ليبرز رشاقته وحيويته.

وفي يوليو من نفس العام عادت شيرين وفتحت ملف الازمة مرة أخري، خلال مؤتمر صحفي لها على هامش حفلها بمهرجان "قرطاج"، عندما صرحت أنها تعمدت الإساءة إلى الهضبة عمرو دياب خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.

width="640">وعند سؤالها عما إذا كانت تلك الكلمات التي صدرت في حق عدد من الفنانين معتمدة أم زلة لسان، قالت شيرين: "إساءة متعمدة، مش عايزة الحقيقة.. كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع فى كلامى، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة متعمدة، لأنه بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش قدام الناس، لكنى حبيت أرد عليه أدام الناس كلها".

وعلى الفور، شن عدد كبير من محبي وجمهور الهضبة عمرو دياب حملة هجوم حادة على شيرين عبد الوهاب، بعد اعترافها بتعمد الإساءة إليه في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش
ومن جانبه يجهز عمرو دياب، لألبوم غنائي جديد من المتوقع أن يُطرح نهاية فصل الصيف الجاري، ونفس الحال بالنسبة لشيرين عبد الوهاب، التي تجهز لألبومها الجديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.