الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:26 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب أحمال جديد في معسكر الزمالك

الزمالك
الزمالك

انضم خلال الفترة الماضية مدرب أحمال قطاع الناشئين بنادي الزمالك أحمد عصمت، إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون.

وجاء انضمام عصمت بناءً على طلب كارتيرون، خاصة أنه رفض في وقت سابق أكثر من مرة ضم أي مدرب أحمال في جهازه، في ظل الخبرة التي يمتلكها في مجال الأحمال.

وأكد مصدر داخل الفريق الأول بنادي الزمالك، أن دور عصمت يقتصر بحصوله على البرنامج البدني من المدرب الفرنسي قبل تطبيقه على اللاعبين، مشيرًا إلى أن كارتيرون فضل أن يكون تنفيذ البرامج البدنية عن طريق متخصص في الأحمال بدلًا من تكلفة أي من المدربين الموجودين في الجهاز الفني بالأمر.

وكان الزمالك حقق فوز كبير بالأمس على سموحة بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة الودية الأولى التي خاضها الفريق الأبيض خلال معسكر برج العرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.