الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم

”غبي منه فيه” خارج الحسابات ..تعرف على التفاصيل

هاني رمزي
هاني رمزي

يعد فيلم "غبي منه فيه" والذي قدمه النجم هاني رمزي في عام 2004 من أنجح الافلام التي قدمها والنجاح الذي حققه العمل بعد عرضه وحتي الآن جعل صناع العمل يصرحون برغبتهم في تقديم جزء ثاني من العمل خلال السنوات الماضية.

وفي الفترة القليلة الماضية خرجت العديد من الأخبار والتي تؤكد تفكير إحدي شركات الإنتاج لتقديم جزء ثاني من العمل، وصرح هاني رمزي بطل العمل انه لم يقبل علي هذه الخطوة إلا بعد قراءة السيناريو خاصة، بعد وفاة النجمين حسن حسني وطلعت زكريا ابطال العمل، وعدم إستطاعة نيللي كريم تقديم العمل بسبب إنشغالها بمشاريع أخري.

وتصاعدت الأحداث والأخبار حتي وصلت للحديث عن تفاصيل مهمة، منها أنه لا أحد من الفنانين الذين على قيد الحياة سيشارك في العمل، قاصدين البطل الرئيسي هاني رمزي ومعه نيللي كريم، بل إن الأخبار المتواترة أكدت أن هناك كاتبين اثنين للعمل هما محمد محرز وأمين جمال، ومعهما المخرج سامح عبدالعزيز، وقصة العمل مختلفة تماما، ومن الممكن ان تحمل اسم مختلف.

وإزاء هذه التفاصيل الغريبة لشائعة ليس لها أساس من الصحة، خرج مؤلف من اللذين قيل إنهما سيشارك في كتابة العمل، وهو محمد محرز، ليصحح المعلومات المغلوطة، حيث كتب عبر حسابه على "فيس بوك" أنه وزميله أمين جمال لا يكتبان فيلم "غبي منه فيه" الجزء الثاني، وأن هناك لبساً حدث بعد توقيع عقد فيلم من تأليفهما مع شركة "دانا" المنتجة للفيلم المزمع إعلان اسمه وأبطاله، حتى ينتهيا من كتابته، وسيخرجه سامح عبدالعزيز.

وعلى الرغم من هذا التأكيد والإيضاح فإن هناك من يعتقد أن مشروع الجزء الثاني قائم بالفعل لكن المؤلف اضطر إلى النفي لمصلحة العمل.
"غبي منه فيه" بطولة هاني رمزي، وحسن حسني، وطلعت زكريا، وسعيد طرابيك، ونيللي كريم من تاليف أحمد عبدالله وإخراج رامي إمام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.