الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. نسمة بهي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة مثيرة

نسمة بهي
نسمة بهي

نشرت الفنانة الشابة نسمة بهي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، صور جديدة لها في أحدث جلسة تصويرية ظهرت فيها بإطلالة مثيرة.

وكتبت "بهي" تعليقاً على الصور: "قضيت حياتي أحاول إنقاذ قلبي من رؤية العالم كما هو، حاولت تشتيت روحي عن التأثر بالكيفية التي يصاب بها الشر في بعض الأحيان".

وأضافت: "كيف يتلاعبون بعقولهم لأنني أعتقد نوعاً ما أن أولئك الذين يحبونني موثوق بهم بغض النظر عن أي شىء، أنا لا أقول أن العالم مخيف.. تعلم كيف تدافع عن قلبك، وهي أصعب معادلة على الإطلاق، لتتعلم كيف تحمى قلبك الكريم ولكن لا تدع أى شخص يستخدم ذلك".

يذكر أن نسمة بهي شاركت في دراما رمضان الماضي في ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة وهم، مسلسل "شاهد عيان" مع النجم حسن الرداد، ومسلسل "حب عمري" بطولة الفنان هيثم شاكر، ومسلسل رجالة البيت" مع الفنانان أكرم حسني وأحمد فهمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.