الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:15 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
مساعي دبلوماسية للتوصل لاتفاق وقف إطلاق النار وسط الانتهاكات الإسرائيلية في رفح أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 8-5-2024 داخل بورصة الدواجن مايا دياب.. أسرار في حياة الفنانة الشهيرة وهذه علاقتها بزواج المساكنة جلسات في جهاز منتخب مصر الأولمبي استعدادا لمعسكر يونيو طرق علاج صداع الجيوب الأنفية مع درجات الحرارة المرتفعة وفصل الربيع المجالات المتاحة وقيمة الجوائز.. «التعليم العالي » تكشف تفاصيل المسابقة الوطنية للمبتكرين 2024 مضاد أوفى.. القصة الكاملة للجدل بشأن سؤال حير الطلاب في امتحانات أولى ثانوي تعرف على الحل توقعات بارتفاع سعر البيتكوين مقابل الدولار في حال فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية خاص| مهيب عبدالهادي: ”برنامجي مكمل ومحدش بلغني بإيقافي.. والكل بيغلط“ فيلم السرب يحقق 19 مليون جنيه بإيرادات أمس ”في صحتكم يا بشوات”.. ظهور زجاجة بيرة في اجتماع مركز تكوين الفكر العربي يشعل مواقع التواصل في اليوم العالمي له.. كل ما تريد معرفته عن مرض الثلاسيميا

أقباط من أجل الوطن: قرار البرلمان بتفويض الجيش استجابة لمطالب المصريين

الاتحاد العام لاقباط من اجل الوطن
الاتحاد العام لاقباط من اجل الوطن

أعلن كريم كمال، رئيس الاتحاد العام لاقباط من أجل الوطن، على تأيده للبرلمان المصري في قرارة بتفويض الجيش بإرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي وضد أعمال الميليشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.

وأضاف في بيان له "نؤكد على مساندتنا الكاملة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والجيش المصري الباسل في اي اجراء او قرار لحماية حدود مصر الغربية ومساندة الشعب الليبي الشقيق".

وأشار كمال إلي أن قرار البرلمان المصري بتفويض الجيش عبر عن مطالب المصريين لأن  الأمن القومي المصري خط أحمر لافتا إلي أن الجيش المصري الباسل خير أجناد الارض وقادر علي حماية حدود مصر الغربية وردع الميلشيات التي تدعمها تركيا.

ومن جانبها  قالت هبة عبد العزيز، الأمين العام المساعد لشؤون المرأة بالاتحاد "هناك تاييد شعبي غير مسبوق بخصوص الخطوات التي تتخذها  مصر  لحماية الامن القومي المصري".

وأضافت : نحن  دعاة سلام وليس دعاة حرب وهذا هو نهج مصر ورئيسها  ولكن عندما يتعلق الأمر بالأمن القومي المصري فنحن نقف بالمرصاد لكل من تسول له  نفسه  المساس بالأمن القومي المصري و نساند أشقاءنا  لطرد  المليشات المدعومة من تركيا من الاراضي الليبية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة