الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«شوقي» يكشف موعد الاعلان عن شكل الدراسة للعام المقبل

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان تفاصيل الدراسة في العام المدرسي الجديد ٢٠٢٠-٢٠٢١.

جاء ذلك خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أكد أن الوزارة ستعلن تفاصيل العام الدراسي الجديد في الأسبوع الأول من سبتمبر ٢٠٢٠ بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات.

وقرر المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي انطلاق العام الدراسى المقبل 2020 -2021، يوم 17 أكتوبر المقبل ويستمر حتى 24 يونيو 2021‪ على أن تصبح مدة الدراسة الفعلية 33 أسبوعًا.

ولفت شوقي إلى أن تحديد موعد بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021، جاء نتيجة لظروف انتشار جائحة فيروس كورونا، موضحا أن شكل ونظام الدراسة في العام الجديد قيد الدراسة حاليًا وسيتم إعلانه فور الانتهاء منه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة