الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حاتم وهنا الزاهد علي موعد مع الجمهور في ”عيد الأضحي”.. إليك التفاصيل

أحمد حاتم وهنا الزاهد
أحمد حاتم وهنا الزاهد

تستقبل دور العرض السينمائية في أول أيام عيد الأضحى المبارك فيلم "الغسالة" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، حيث قرر فريق العمل طرحه في هذا الموسم لينضم إلي قائمة الأفلام المنافسة في عيد الأضحي وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة.
فيلم "الغسالة" من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد حاتم هنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام بيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد من الفنانين الذين يشاركون فى الفيلم كضيوف شرف على رأسهم الفنانة شيرين رضا.
ويسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني بين هنا الزاهد وأحمد حاتم بعدما قدما فيلم "قصة حب" الذي تم عرضه في موسم عيد الحب من العام الماضي، وحقق وقتها نجاح جماهيري كبير ونسب مشاهدات عالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.