الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

متحدث الحكومة يكشف خطة الدولة لتطوير محافظات سيناء

نادر سعد
نادر سعد

أكد المستشارنادر سعد المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء إن زيارة رئيس الوزراء اليوم لمدينة سانت كاترين في جنوب سيناء برفقة 7 وزراء تعكس اهتمام الحكومة بهذه المدينة .

وأضاف سعد خلال تصريحات تلفزيونية في برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة أن مدينة سانت كاترين من الـ3 مدن التي نزلت بها الرسالات السماوية وهي أحد مناطق نزول الوحي مؤكدا على ان هناك مدينة سياحية متكاملة ستقام في منطقة وادي الراحة .

وقال أن هناك عدة مشاريع تتكامل مع الوضع السياحي والروحاني لهذه المدينة سيتم عملها وسيتم بدء العمل فيها خلال الأيام القادمة .

وقد وجه رئيس الوزراء فور وصوله مدينة سانت كاترين بتوسعة المطار وإضاءة المناطق المحيطة مؤكدا ان رئيس الوزراء أكد على عمل هذا المطار ليلا لأنه كان يعمل في النهار فقط .

وتابع سعد سيتم عمل اسكان اجتماعي ولكن على الطبيعة البدوية وهذا لأن لسيناء طبيعة خاصة وسيكون الإسكان الاجتماعي عبارة عن بيوت بدوية لها طابع معين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.