الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الإنجيلية” تشيد بالدور البطولي للقوات المسلحة في إحباط الهجوم الإرهابى الغادر

القوات المسلحة
القوات المسلحة

أشادت الطائفة الإنجيلية بمصر وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي بالدور البطولي للقوات المسلحة في إحباط الهجوم الإرهابى الغادراليوم الثلاثاء على أحد الارتكازات الأمنية بمدينة بئر العبد بشمال سيناء.

وقال القس أندريه زكي: "نثمن الدور البطولي للقوات المسلحة ودورها في القضاء على جذور الإرهاب واقتلاعه، كما نقدر تضحيات ودماء شهدائنا الأبطال من القوات المسلحة المصرية، والتي ستظل خالدة في ذاكرتنا الوطنية، وستبقى مصر صلبة عفية في وجه هذا الإرهاب الأسود، ولن تثنيها هذه المحاولات عن المضي في طريق التنمية والتقدم.

ونصلي إلى الله أن يمنح العزاء والصبر لأهل الشهداء، الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطننا الغالي، والشفاء العاجل لجميع المصابين، وأن يمنح مصرنا العزيزة السلام والأمان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة