الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:02 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
خطوات ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي 2024.. وهذا موعده بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الفريقين قبل ساعات من تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم 2024 النائبة أميرة أبوشقة تتقدم بطلب إحاطة بشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. 30 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين سرى للغاية .. مصر تسترد الذهب من الخزائن والبنوك الأمريكية تصريحات جريئة.. غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله عن زوجته ترقبوا انخفاض أسعار السلع وقريبا الأجهزة الكهربائية التموين .. تصرح بخفض تكلفة السلع رسالة خطيرة من دار الإفتاء لـ التجار بخصوص احتكار السلع الأساسية .. تفاصيل بعثة مازيمبي تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال كيف تستعيد كارت شحن عداد الكهرباء بعد ضياعه؟.. بـ3 خطوات فقط

أبرزها عامل نظافة.. أسرار تجهلها عن أغرب مهن نجوم هوليوود قبل الشهرة

مشاهير هوليوود
مشاهير هوليوود

كثيرين لا يعرفون بدايات نجومهم ونجماتهم المفضلين، وكيف كان عملهم قبل تحقيق الشهرة والنجومية، بل البعض منهم يظن أن مشاهير هوليوود ولدوا نجوما، إلا أن الحقيقة عكش ذلك تمامًا فلدى البعض منهم خلفيات أكثر تواضعا، اضطروا فيها للعمل على دوام الساعة لتحقيق أموال تمكنهم من ممارسة شغفهم بالفن والتمثيل.

ولهذا فإن بعض هؤلاء النجوم والنجمات بعد شهرتهم وتألقهم، استغلوا نجاحهم فيما بعد للحديث عن مهنهم المتواضعة والطريفة التي عملوا بها في بداية مشوارهم الفني.

ومن هنا ننشر لكم أسرار تجهلها عن أغرب مهن نجوم هوليوود قبل الشهرة:

سيلفستر ستالون كان «عامل نظافة»
عمل الممثل سيلفستر بمهن متنوعة قبل أن يحظى بحظه من الشهرة، بفضل فيلم "روكي Rocky"، ومن بينها عامل نظافة لقفص الأسود، في حديقة حيوانات "سنترال بارك" بمدينة نيويورك.

جينيفر أنيستون كانت «عاملة توصيل»

كانت أصعب وظيفة اضطرت للعمل بها لم تكن التمثيل، وإنما توصيل الطلبات عندما كانت في عمر الـ19، إذ لم تكن الممثلة تتمتع باللياقة أو السرعة اللازمة للعمل بهذه المهنة.

كريستوفر واكن كان «مروض أسود»
قبل أن يحظى الممثل الأمريكي كريستوفر واكن بنصيبه من الشهرة، اضطر الممثل للعمل مروضا للأسود في سن الـ16.

وقال الممثل عن هذه التجربة: "عندما كنت طفلا عملت في سيرك متجول، مع مروض أسود، وكنت مختصا بتقديم العرض الأخير وترويض الأسود للقيام بحيل بهلوانية".

ميجان ماركل كانت «رسامة خط»
الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، عملت رسامة خط قبل تحولها إلى شخصية عامة، إذ مارست المهنة لعام تقريبا، وكانت مسؤولة عن كتابة دعوات حفل زفاف المطرب روبن ثيكي والممثلة باولا باتون.

براد بيت كان «مرتدي أزياء تنكرية»
أول وظيفة حظي بها الممثل المخضرم براد بيت في هوليوود، كانت عاملًا في مطعم لوكو للدجاج، وكان من اختصاص مهنته أن يتنكر في هيئة دجاجة ويقف أمام المطعم ملوحا للمارين من أجل جذبهم للمطعم.

بعد نجاح براد بيت الفني، تحول المطعم الذي عمل به إلى مزار سياحي لكثيرين.

ستيف بوشيمي كان «رجل إطفاء»
عندما كان الممثل الأمريكي ستيف بوشيمي في سن الـ18 نجح في اختبار إدارة إطفاء الحرائق بمدينة نيويورك، وعمل رجل إطفاء لفترة قبل أن يهجر المهنة من أجل الفن.

في عام 2001، عاد "بوشيمي" لممارسة مهنته القديمة خلال أحداث 11 سبتمبر/ايلول، من أجل مساعدة السلطات في البحث عن الناجين.

هيو جاكمان كان «مهرج»
قبل أن يشتهر الممثل الأسترالي هيو جاكمان بشخصية البطل الخارق "ولفرين"، لجأ للعمل مهرجا في حفلات أعياد الميلاد لجني قوت يومه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.