الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تعرضه للتحرش.. ما لا تعرفه عن الممثل شريف خير الله الذي فضح المتحرشات

شريف خير الله
شريف خير الله

لم يسلم الممثل شريف خير الله من التحرش اللفظي الإلكتروني من قبل سيدة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذي قرر فضحها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر شريف خير الله صورة السيدة التي تحرشت به إلكترونياً وطالبها بعدم التحرش به قائلاً: "الست دي بتتحرش بيا.. ولو ما ما بعدتيش هافضحك بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان ابعدوا عني".

وتعرض "خير الله" للعديد من الانتقادات بعد فضح المتحرشه من قبل جمهوره ومتابعيه وعائلته وهو ما تسبب في حذف البوست وكتب: "مسحت البوست بتاع الست اللي عملالي مشاكل في بيتي عشان صعبانه عليكم وأنا اللي حاصلي مشاكل بسببها غلطان.. حاجة غريبة لو واحده هي اللي بيتحرش بيها راجل كنتم لعنتم سلاسفيلوا".

ويعرض "الموجز" خلال السطور التالية أبرز معلومات عن ضحية التحرش شريف خير الله:ـ

ـ تخرج من كلية التجارة وترك مجال التجارة بسبب حبه الشديد للفن.

ـ درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته الفنية عام 1989.

ـ انفصل عن زوجته بعد زواج دام ما يقرب من عشر سنوات وأثمرت تلك الزيجة عن نجلهما "خالد شريف خير الله".

ـ قدم عدد من الأفلام السينمائية وهم، "كلاشنكوف" و"حاحا وتفاحة" و"وحياة قلبي وأفراحه" و"فخ الجواسيس".

ـ أبدع في تجسيد أدوار الشر في العديد من الأعمال الدرامية مثل، "الخفافيش" و"الدخول في الممنوع" و"النار والطين" و"أهل الهوى".

ـ كانت آخر أعماله ظهوره كضيف شرف خلال حلقات مسلسل "النهاية" مع النجم يوسف الشريف والذي حقق نجاحاً كبيراً ضمن موسم دراما رمضان 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة