الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:18 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب الهلال السعودي يكشف مخططاته في موسم كورونا

الهلال
الهلال

كشف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، أنه يحظى بفترة جيدة مع فريقه خلال الوقت الراهن، بعد استئناف التدريبات بشكل طبيعي واقتراب عودة المنافسات الكروية في السعودية.

وقال لوشيسكو في تصريحات لقناة «سبورت» الرومانية :« سنعود للمشاركة في دوري أبطال آسيا في مكان واحد، خلال شهر سبتمبر وأكتوبر، مع ضغط بطولة الدوري مثل البطولات الأوروبية».

وأشار مدرب الهلال إلى أنه يسعى لتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، خاصة أنه يتصدر البطولة بفارق 6 نقاط عن النصر، بالإضافة إلى الحفاظ على لقبه كبطل دوري أبطال آسيا.

على جانب متصل، جدد رازفان رفضه العودة إلى الملاعب الرومانية خلال الفترة المقبلة، حيث أنه مرتبط بعقد رسمي مع فريقه الهلال حتى صيف 2021.

يذكر أن لوشيسكو قص شريط رحلته مع الأزرق مطلع الموسم الجاري، حيث تعاقدت معه إدارة فهد بن نافل بعد انتخابها لمجلس الإدارة 4 أعوام، وأسهمت الشراكة بين الطرفين في التتويج باللقب الآسيوي 2019، والمشاركة في مونديال الأندية وتحقيق المركز الرابع، بينما يتصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر الثاني على بعد 8 مباريات من خط النهاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة