الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات لا تعرفها عن الفنان المتهم بالتجسس على زملاءه في الوسط الفني

أسامة أسعد
أسامة أسعد

الفن تحكمه أولاً وأخيراً الموهبة، وهناك العديد من النجوم في مجال التمثيل تركوا مهنتهم الاصلية من أجل العمل في التمثيل ومن بينهم الفنان أسامة أسعد الذي أنهى خدمته في الشرطة عام 2010 قبل قيام ثورة 25 يناير.

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير معلومات لا يعرفها الجمهور عن الممثل أسامة أسعد الذي اتهم بـ "جاسوس" الوسط الفني:ـ

ـ استقال من عمله كضابط شرطة بالداخلية برتبة نقيب من أجل حبه الشديد للمجال التمثيل.

ـ التحق ببعثة الأمم المتحدة أثناء عمله بالشرطة، وسافر أمريكا ودرس التمثيل بعد التحاقه بالعديد من ورش التمثيل التي تقدم مواهب حقيقية لسوق العمل.

ـ شارك في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها، مسلسل "أنا قلبي دليلي" و"الهاربة 2" و"المواطن إكس" و"عبودة ماركة مسجلة" و"الشحرورة" و"الوالدة باشا" و"دوائر حب" و"لعبة الموت" و"النايت" و"في غمضة عين" و"الصياد" و"قلوب" و"بالأمر المباشر"، والكثير من الأعمال.

ـ قدم طوال مشواره الفني ثلاث أعمال سينمائية وهم فيلم "الحارس" و"زهايمر" و"الجنسية مصري".

ـ قال في إحدى تصريحاته إن كل ما يتردد حول دخوله الوسط الفني من أجل التجسس على الوسط الفني من النجوم والنجمات غير صحيح بالمرة، مشيراً إلى أن هناك العديد من نجوم المجتمع كانوا يعملون في الشرطة بجانب الفن أمثال أحمد مظهر وصلاح ذو الفقار وإيهاب نافع وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.