الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:53 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طبيب الزمالك يكشف عن إصابة مصطفى محمد أمام بيراميدز

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدث محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حجم إصابة مصطفى محمد الذي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز، مؤكداً أنها كدمة بسيطة لم تؤثر عليه خلال اللقاء

كما أشار محمد أسامة إلى أن معسكر الفريق في برج العرب كان منظما ولم يكن هناك أي عراقيل .. موضحا أن حازم إمام لاعب الفريق كان يشعر ببعض الآلام في العضلة الأمامية قبل المباراة اليوم أمام بيراميدز، مما جعل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، يفضل عدم الدفع به للحفاظ عليه.

وعن تأكيد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة إصابته بفيروس كورونا شدد طبيب الزمالك على أن هذا غير صحيح .. قائلا إنه بخير وغير مقبول الحديث عن الأمر دون التأكد منه.

وخسر الزمالك من بيراميدز بهدف دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين في برج العرب بالإسكندرية ضمن معسكر الفريق المغلق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.