الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر كمال ”قلقان” من إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا

عمر كمال
عمر كمال

يعيش المطرب عمر كمال حالة من القلق بسبب إصابة حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، بفيروس كورونا اليوم بعد إيجابية المسحة الطبية الخاصة باللاعب الذي خضع لها أمس بمقر النادي بالجزيرة.
وجاء سبب قلق المطرب عمر كمال لأن هناك علاقة "صحوبية" تجمعه لحمدي فتحي، و أكدت مصادر مقربة من صاحب أغنية "بنت الجيران" أن عمر كمال كان قريباً جداً للاعب في الفترة الأخيرة مما سبب مخاوف لدي كمال في حال مخالطته للاعب النادي الأهلي أثناء إصابته بالفيروس.
كما أثارت إصابة حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي، بفيروس كورونا حالة ذعر وسط زملاءه بالفريق بسبب خوفهم من مخالطة بعضهم للاعب الذي تواجد اليوم في مقر النادي بالإضافة إلى انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق من قبل.
وذكرت مصادر أن البعض من لاعبي الأهلي يرفضون النوم بمنازلهم اليوم وعدم قضاء الليلة في المنزل خوفاً على أسرهم في حال إصابة أي منهم بفيروس كورونا بعد مخالطته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.