الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. بدء تسجيل المصريين بالخارج بموقع الوطنية للانتخابات

انتخابات الشيوخ
انتخابات الشيوخ

تنطلق غدا السبت عملية تسجيل البيانات للناخبين المصريين في الخارج للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ المحددة لها يومي 9 و10 أغسطس المقبلين وذلك عبر الموقع الرسمى للهيئة الوطنية للانتخابات.

حيث ألزم قرارالهيئة الوطنية للانتخابات كل ناخب من المقيمين بالخارج بتسجيل بياناته والبعثة الدبلوماسية التابع لها محل إقامته بالخارج، على الموقع الرسمى للهيئة الوطنية للانتخابات خلال الفترة من يوم السبت الموافق 25 وحتى الجمعة 31 يوليو.

وتبدأ خطوات تسجيل الناخب لبياناته على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات بالدخول على موقع الهيئة ويختار خانة تسجيل بيانات المصريين بالخارج ثم يقوم الناخب بتسجل رقمه القومي واسمه وتاريخ الاقتراع وكافية بياناته المتعلقة بالإقامة في الخارج والبعثة التي التي ينتمى اليها في الدولة المتواجد فيها ودائرته الانتخابية في الداخل.

وإذا ثبت قيد اسمه بقاعدة بيانات الناخبين يظهر للناخب رقم التسجيل سري ويحتفظ بالرقم دون إطلاع أي شخص عليه حتى تأتى المرحلة الثانية من الاقتراع عبر البريد خلال 9 و 10 أغسطس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة