الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة الودية والقنوات الناقلة

فايلر
فايلر

يقدم "الموجز" لقرائه خدمة مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها، حيث يستضيف النادي الأهلي نظيره سموحة في أولى مبارياته الودية في تمام السادسة من مساء اليوم الجمعة بملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، وذلك في إطار المباريات الودية التي تخوضها الأندية المصرية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري والمقرر لها السادس من أغسطس المقبل.

موعد مباراة الاهلي وسموحة الودية والقناة الناقلة

وتنقل قناة On Time Sports HD بتعليق محمد الغياتي في تمام السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة الودية اليوم الجمعة

وكانت مباراة اليوم مهددة بالإلغاء بسبب إصابة حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، بفيروس كورونا عقب إيجابية نتيجة مسحته الطبية الخاصة بالكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن مسئولي الجانبين أكدوا ان المباراة في موعدها ولا نية لإلغائها كما أنه من المقرر أن يتخذ النادي الأهلي كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة اللاعبين في مباراة اليوم.

موعد مباراة الاهلي ضد سموحة الودية

وكان فريق سموحة خاض أولى ودياته ضد الزمالك وتلقى هزيمة موجعة بنتيجة 5-1، كما حدث الكثير من اللغط بعد هذه المباراة بسبب إصابة محمد كوفي، مدافع فريق سموحة، بفيروس كورونا مما سبب قلق لمسئولي الفارس الأبيض بسبب مخالطته لبعض لاعبي الفريق خلال المباراة التي جمعتهما كما التقط بعض الصور معهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.