×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 03:47 مـ 11 ربيع أول 1442هـ
رسمياً.. تأجيل تصفيات بطولة شمال أفريقياهذا ما قاله المكرمون فى الإحتفال بالمولد النبوي للرئيس السيسي بعد التكريمالسلطات ترفض طلب بوروسيا دورتموند لحضور عدد من المشجعين في مباراته بدوري الأبطالالمنافق..أردوغان يطالب بمقاطعة بضائع فرنسا ويعقد معها صفقات بقيمة 14.7 مليار دولارالرعب يجتاح الكرة الأرضية .. 500 ألف إصابة جديدة بـ كورونا حول العالم خلال 24 ساعةارتفاع كبير في عدد إصابات كورونا اليومية في ليبياالحكومة تبحث مد المهلة المقررة للتصالح فى مخالفات البناءكشف جرائم بطاقات الدفع الإلكترونى والإستيلاء على أموال البنوك وعملاؤهاالأولمبية ترفض تفويض الزمالك في الجمعية العمومية للهوكي بسبب مرتضى منصور آخر تقاليع كورونا «الهياكل العظمية».. تعرف على أغرب تصاميم المجوهرات احتفالًا بهالوين 2020 رابط مجاني مشاهدة لايف اتش دي برشلونة vs يوفنتوس بث مباشر في دوري ابطال اوروبا Barcelona vs Juventus8 دقائق.. realme 7 و realme 7pro يحققان زمن قياسي في معدل سرعة البيع
كورة وملاعب

أحمد الشيخ: ودية سموحة بروفة للهدف الأفريقي الأهم للأهلي

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

كشف أحمد الشيخ، نجم النادى الأهلى، أن الفترة الماضية كانت شديدة الصعوبة فى ظل إيقاف كرة القدم بسبب جائحة كورونا، مبدياً رضاه عن أداء فريقه فى مواجهة سموحة الودية التى أقيمت مساء اليوم الجمعة.

وقال أحمد الشيخ فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "كنت متشوق لعودة كرة القدم بعد غياب أكثر من 3 أشهر ونصف.. حرصنا على مؤازرة حمدى فتحى بعد اصابته بكورونا ونتمنى من الله أن يزول الوباء وأن يتم شفاء حمدى فتحى وكل المصابين على خير".

وأضاف أحمد الشيخ أن تركيز اللاعبين حالياً منصب على حسم بطولة دورى أبطال أفريقيا بغض النظر عن مكان إقامة باقى مباريات البطولة، أو إقامة الدور نصف النهائى على مباراة واحدة أو بطريقة المباراتين، وتابع الشيخ أنه يركز حالياً فى مشواره مع الأهلى ولا يشغل باله بالعروض التى تلقاها سواء بالرحيل نهائياً أو على طريقة الإعارة، مشدداً أن كل الأمور مؤجلة لحين انتهاء الموسم.

وانتهت مواجهة الأهلى وسموحة الودية التى أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الجمعة بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة، أحرزها محمود عبد المنعم كهربا فى الدقيقة 42، مروان محسن فى الدقيقة 80، كهربا فى الدقيقة 79، واختتم الأهداف الحمراء جونيور أجاى فى الدقيقة 81.

أحمد الشيخ الشيخ الاهلي دوري ابطال افريقيا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:47 مـ
11 ربيع أول 1442 هـ 28 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30