الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:38 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكايات وأسرار تكشفها هنادي مهنى في ”مساء Dmc” مع رامي رضوان.. الليلة

هنادي مهني
هنادي مهني

تحل الفنانة الشابة هنادي مهني ضيفة علي برنامج "مساء Dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، ومن المقرر أن تتحدث خلال الحلقة عن أعمالها الفنية المقبلة، وستكشف عن العديد من الحكايات والأسرار في مسيرتها الفنية.
من جانب آخر شاركت هنادي مهني في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلي "خيانة عهد" للنجمة يسرا و"الفتوة" للفنان ياسر جلال وقدمت في كل منهما دور جديد ومميز آثار إعجاب الجميع.
شارك في بطولة مسلسل "الفتوة" بجانب الفنان ياسر جلال نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح وليلي زاهر، وغيرهم والعمل من إخراج حسين المنباوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.