الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنطلاق برنامج الاقتصاديين الشباب بدولة الإمارات

برنامج  الاقتصاديين الشباب
برنامج الاقتصاديين الشباب
أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة السبت، برنامج الاقتصاديين الشباب الذي يهدف لتأهيل قيادات شبابية وطنية تستطيع تحقيق أفضل المراتب الاقتصادية.
وأعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، عن إطلاق البرنامج، وكتب في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع تويتر: "أطلقنا اليوم #برنامج_الاقتصاديين_الشباب من خلال #المؤسسة_الاتحادية_للشباب بالشراكة مع نخبة من المؤسسات.. نريد أن نؤهل قيادات وطنية قادرة على تحقيق المراتب الأولى اقتصاديا.. وأدعو شبابنا المبدع في المجال الاقتصادي لترشيح أنفسهم؛ وسيتم اختيار الأكفأ من بينهم".
وأضاف: "تعلمت من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الرهان على الشباب يربح دائما، وأن الاقتصاد كالشباب متغير ومتجدد، فنجاح الشباب رفعة لاقتصاد الأوطان، ونجاح اقتصاد الوطن دعم لشبابه.. #برنامج_الاقتصاديين_الشباب سيساهم في بناء قدرات الموهوبين من شبابنا وسيستثمر في طاقاتهم ومهاراتهم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.