الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 03:14 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يخشى خسارة تير شتيجن بعد تجدد الإصابة

تير شتيجين
تير شتيجين

كشفت صحيفة "آس" الاسبانية عن مخاوف إدارة فريق برشلونة بسبب احتمالية خسارة الحارس الألماني، أندري تير شتيجن، خاصةً بعد تجدد شكواه من الوتر الرضفي في قدمه اليمنى.

وأكدت الصحيفة أن النادي يفكر جدياً في خضوع الحارس الألماني لعملية جراحية بعد الانتهاء من مباريات دوري أبطال أوروبا، خوفاً من تكرار سيناريو المدافع الفرنسي صمويل أومتيتي، مدافع البارسا، والذي أصيب من قبل في ركبته ورفض إجراء عملية جراحية ومازال يدفع ثمن ذلك الخطأ حتى الآن حيث تتجدد إصابته مرة تلو الأخرى مما أبعده عن مباريات فريقه كثيراً في الموسم الماضي والحالي.

كما ذكرت الصحيفة أن تير شتيجن متردد في إجراء العملية بعدما تم إبلاغه من الأطباء أن فترة غيابه عن الملاعب ستتراوح مابين 3 أو 4 شهور وهو الأمر الذي سبب قلقاً كبيراً للاعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.