الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
خطوات ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي 2024.. وهذا موعده بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الفريقين الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يباغت ليفربول بهدف بالشوط الأول قبل ساعات من تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم 2024 النائبة أميرة أبوشقة تتقدم بطلب إحاطة بشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. 30 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين سرى للغاية .. مصر تسترد الذهب من الخزائن والبنوك الأمريكية تصريحات جريئة.. غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله عن زوجته ترقبوا انخفاض أسعار السلع وقريبا الأجهزة الكهربائية التموين .. تصرح بخفض تكلفة السلع رسالة خطيرة من دار الإفتاء لـ التجار بخصوص احتكار السلع الأساسية .. تفاصيل بعثة مازيمبي تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

ليلى زاهر .. معلومات مثيرة عن ”حبيبة أبوها” التي تسببت له في صدمة كبري

أحمد زاهر وابنته ليلى
أحمد زاهر وابنته ليلى

لن يتوقف ذئاب السوشيال الميديا عن اغتيال المشاهير بالحق أو الباطل وكأن التنمر على خلق الله أصبح إدمان.. لقد وصلت الخسة بهؤلاء أن يتنمروا ويتطاولوا على النجم أحمد زاهر لأنه ظهر فى صورة محضتناً نجلته ما يعكس أنهم يفكرون بأقدامهم لأنهم بالتأكيد لا يملكون عقل سوى يفهم طبيعة العلاقة الأبوية.

زاهر أبدى غضبه الشديد تجاه ما تعرض له من انتقادات، بسبب صورة نشرها مع ابنته ليلى داخل حمام السباحة، موضحاً أنه ظهر محتضناً إياها بالكامل ولا يظهر منها سوى وجهها وجزء من ذراعيها، ورغم ذلك انهالت التعليقات المسيئة لهما، قائلا: "واللي يقولك ازاي تحضنها وهي بنتك! ايوا حضرتك بتفكر ازاي مش فاهم، دي بنتي طبعا هحضنها دي بنتي".

وكانت ليلى قد أعربت سعادتها بنجاح دورها فى مسلسل الفتوة ووجهت الشكر لوالدها قائلة : والدي الفنان أحمد زاهر، هو قدوتي في التمثيل، وهو من علمني التمثيل وزرع في حب الفن، فالفضل في موهبتي له، كما أود أن أتوجه بالشكر لوالدتي التى كانت السبب الرئيسي في نجاح دوري في "الفتوة"، فهى التي ذاكرت معي الشخصية وتعبت معي كثيرًا، ولو أنا كويسه وناجحه فهذا بفضل ربنا ثم مساعدة أمي لي.

وأضافت : “لماذا أدخل معهد سينما ووالدي موجود؟”، فهكذا أعربت عن فخرها بجلوسها مع والدها، وعشقها للتحدث معه، معربًة أنه يسقيها من خبرته في مجال التمثيل التي تتمنى هي التعمق فيه بنسبة أكبر، والفرصة التي تريد أن تحصل عليها هو التمثيل أمام والدها، فقالت: “اتمنى التمثيل مع والدي في عمل واعتقد أن هذه ستكون خبرة كبيرة لي في مشواري الفني، فخبرة والدي بمثابة ورش التمثيل".

وعن سبب توقفها عن التمثيل بعد أن دخلت عالم الفن في طفولتها، أوضحت ليلى أن والدها هو من أجبرها على ترك الفن حتى لا يمل منها الجمهور، قائلة: "خلاني اختفي عشان شاف إن لو فضلت مكملة الناس هتزهق مني.. وإنه لازم افصل بين الطفلة الصغيرة والبنت لما كبرت.. مكنتش مقتنعة خالص ونفسيتي تعبت جدا واتضايقت جدا لأنه حبيت التمثيل وكان نفسي أكمل".

أوضحت ليلى أنها ستلتحق بالصف الثالث الثانوي العام المقبل، وتحلم بدخول كلية الإعلام، لافتة إلى أن والديها يساعدنها في المذاكرة سواء للتمثيل أو المدرسة.

ويُذكر أن الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2008 وكانت تبلغ من العمر حينها 5 سنوات، توالت أعمالها بعدها ما بين السينما والتلفزيون، حيث كانت أولي أعمالها الفنية دورها في فيلم "كابتن هيما"بطولة الفنان تامر حسني ثم شاركت بأعمال مختلفة منها فيلم "عمر وسلمى"، ومسلسل "برة الدنيا"،إلى أن تمكنت من إثبات جدارتها في مجال التمثيل.

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.