الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها الترند.. شبيهة دينا الشربيني تفضح أسرار في حياتها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدرت الفنانة دينا الشربيني محركات البحث "تويتر" و"جوجل" صباح اليوم بعد تداول بعد رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لفتاة ترقص بالمايوه تشبه دينا الشربيني لحد قريب، حيث ظهرت فى الفيديو وهي تتمايل علي نغمات الموسيقي، بملابس السباحة.

دينا الشربيني من مواليد 17 مارس 1985، في القاهرة، درست الإعلام في جامعة السادس من أكتوبر بمدينة القاهرة، حيث التحقت بعد تخرجها بورشاتٍ تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل، وشاركت في دوراتٍ لمخارج اللفظ مع الفنانة إيمان يونس.

في عام 2006، بدأت دينا مشوارها الإعلامي بمشاركتها في تقديم البرنامج اليومي "شبابيك" الذي عُرض على قناة دريم، والتحقت بورشه تمثيل، و شاركت بكتير من الاعمال المسرحيه بجانب عملها بالتقديم حتى سنه 2011 لما شاركت بمسلسل المواطن اكس،

حياة دينا بعيدة عن الأضواء، ولكن المعروف إنه في عام 2014، حكمت محكمة جنايات القاهرة عليها بالحبس لمدة عام واحد وتغريمها بمبلغ عشرة آلاف جنيه مصري بتهمة تعاطي المواد المخدرة..

ووقعت في غرام الهضبة عمرو دياب منذ فترة وتزوجته وهي الزوجة الثالثة له، وقبل زواجها من الهضبة، كانت اول قصة حب في حياتها بشكل رسمي عندما تم خطبتها لشخص من خارج الوسط الفني قبل الشهرة، وتواجد دينا وسط أقارب من الذكور جعلتها بعيدة عن مشاعر المراهقة الأنثوية تمامًا في الصغر.

وتعيش دينا حاليا حالة من النشاط واسعة حيث إنها تشارك خلال الفترة القادمة من خلال فيلم "ثانية واحدة"، والذي تعاقدت عليه مؤخرًا، مع المنتج محمد السبكى، وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد، ويشارك فى بطولته مصطفى خاطر ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدى.

ومن ناحية أخري انتهت دينا الشربينى من تصوير فيلمى "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"مع كريم عبد العزيز، و"يوم 13" منذ بداية العام ولكن تم تأجيل عرضهما بسبب اغلاق دور العرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا، كما تواصل تصوير فيلم "30 مارس" مع أحمد الفيشاوى، وتستعد للظهور كضيفة شرف فى فيلم "قمر 14"للمخرج هادى الباجورى، وتبحث عن سيناريو مسلسل لتقديمه في دراما رمضان القادم.

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربينى كان مسلسل "لعبة النسيان" والذى عرض فى رمضان الماضى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.