الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. 25 دقيقة من الضغط الأهلاوي وإضاعة للوقت من مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. 15 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين محمد التاجي يكشف كواليس اختياره في مسلسل العتاولة التعليميات الخاصة بكيفية أداء امتحانات «أبناؤنا في الخارج» بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني تصل لـ 300 جنيه ..قائمة بـ أسعار الرنجة والفسيخ اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 موعد صرف معاشات مايو 2024.. معاشك في إيدك قريب «تعليم القاهرة» تعلن تفاصيل مبادرة «براعم مصر الرقمية» للطلاب المتفوقين بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. إمام عاشور وحسين الشحات على دكة البدلاء في نصف نهائي دوري الأبطال بالفيديو.. حكايات نجوم الفن من غرف النوم إلى أقسام البوليس بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. بيرسي تاو و أحمد عبد القادر يقودان الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. انجاز تاريخي بانتظار كولر حال تخطي عقبة مازيمبي بدوري الأبطال

عماد فتحي يعزز صفوف المصري قبل استئناف الدوري

عماد فتحي
عماد فتحي

يواصل عماد فتحي نجم خط وسط المصري حاليًا أداء برنامجه التأهيلي تحت إشراف أحمد سامح أخصائي التأهيل بالفريق الأول وذلك في إطار تنفيذه للبرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل البروفيسور الألماني أندرياس فايلر والذي كان قد أجرى للاعب جراحة الرباط الصليبي بأحد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات العظام والركبة بالعاصمة الألمانية برلين منتصف يناير الماضي.

ويبدأ اللاعب الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق عقب نهاية المعسكر المغلق المقام حاليًا بأحد فنادق برج العرب استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام والتي يستهل المصري مبارياته المتبقية فيها بملاقاة نظيره الزمالك في السادس من أغسطس المقبل.

كان اللاعب قد تعرض لتلك الإصابة خلال مباراة المصري مع نظيره فريق نواذيبو الموريتاني والتي أقيمت على ستاد شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط في الأول من ديسمبر الماضي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية وهي المباراة التي انتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.