الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”بلا رجعة”..”زوجة ثانية وأكبر منه بـ ١١ سنة”.. مفاجأة جديدة تحسم الجدل حول عودة أنغام وأحمد إبراهيم

أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام وأحمد إبراهيم

تصدرت صباح اليوم الفنانة أنغام جميع محركات البحث وأصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب علاقتها بالموزع أحمد إبراهيم، حيث عاد اسم الثنائي من جديد ليثير الجدل وذلك بسبب خبر إنفصالهما الذي أنتشر بسرعة كبيرة وذلك بعد أن قرر الزوجان إلغاء متابعة بعضهما عبر موقع الصور الشهير "انستجرام".

ورجح بعد رواد التواصل الاجتماعي أن انفصال أنغام وأحمد مجرد شائعة لا صحة لها، مدللين على ذلك بأن الموزع لم يحذف صور أنغام من حسابه وخاصة تلك التي يتغزل فيها بزوجته.

وخلال مارس الماضي نشبت خلافات بين الزوجين وذلك بعدما عايد أحمد إبراهيم زوجته الأولي "أم أولاده" بمناسبة يوم المرأة وذلك من خلال منشور كتبه علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي".

وسرعان ما أنهالت عليه التعليقات بعد كتابة هذا المنشور المفاجئ عن زوجته الأولى، والتي تسأله هل انفصل عن أنغام، وما قصة عودته لزوجته الأولى، ولكنه ألتزم الصمت وقتها.

ومع تصاعد خبر طلاق أنغام وأحمد إبراهيم خرج الأخير بمنشور جديد ينفي خبر انفصالهما ولكنه لمح بوجود أزمة كبيرة بينهما وأنها ربما تلجأ لخلعه.

وكتب أحمد إبراهيم رداً على خبر طلاقه لأنغام قائلاً: "الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا اسف لعدم الرد، احب أوضح أنا انفصلت عن أم اولادي في أبريل ٢٠١٩ احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو ٢٠١٩ حفاظاً على استقرار اولادي، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي مازال هو الاخر على ذمتي.

وأضاف أحمد إبراهيم في منشوره: "واقسم بالله لم يحدث أي إنفصال حتى الان وصور عيد ميلادي في ٩ فبراير خير شاهد لكن محدش عارف بكره جايب أيه المهم راحة ولادي قبلي شخصيًا كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لام اولادي نزلته في يوم المرأة العالمي".

ولم يكتفي أحمد إبراهيم بهذا النفي، بل خرج في تسجيل صوتي مع إحدي الإعلاميين كشف من خلاله أنه لم يطلق أنغام وأنهما احتفالا بعيد ميلاده الشهر الماضي في لبنان.

يذكر أن الفنانة أنغام قدم أعلنت خبر زواجها من الملحن أحمد إبراهيم عام ٢٠١٩، فهو الذي أشرف على ألبومها الأخير "حالة خاصة جداً"، بعد أن تكتما على الأمر لفترة، الزواج كان بمثابة الصاعقة على محبي أنغام وأحمد إبراهيم، خاصة أن الأخير متزوج من ياسمين عيسى ولديه منها ابنان.

تعرضت الزيجة لانتقادات كبيرة من قبل الجمهور وبعض الفنانين، بسبب فارق الُعمر بينهما والذي تجاوز الـ10 سنوات، ليرد إبراهيم، على ذلك برسالة نارية عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، كتب بها: "اللي قدامك وبتقول عليه قد ابنها، ده عنده ٣٦ سنة ومخلف ولدين واحد فيهم ٨ سنين ومتجوز ٢ وفاتح بيتين، واتمرمط واشتغل ألف شغلانة وهو صغير وبيساعد في فتح بيوت كتير بفضل ربنا من صغره، وفرق السن يا جاهل اللي بيني وبين مراتي ١١ سنة يعني أقل ٤ سنين من الفرق اللي بين السيدة خديجة والنبي، أنا صاحب أهم بصمات ونجاحات ناس أكبر منه في السن ماحققوش ربعه وبفضل الله أعلى سعر موزع موسيقى حالياً مع اتنين تلاتة كمان من جيلي على مستوى الوطن العربي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.