الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يونايتد يهزم ليستر سيتي بهدفي ”برونو ولينجارد” ويضمن مقعدا بدوري الأبطال

مان يونايتد وليستر
مان يونايتد وليستر

ضمن فريق مانشستر يونايتد مقعدا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما تفوق على منافسه ليستر سيتي بهدفين دون رد سجلهما برونو فيرنانديز فى مرمى ليستر سيتى، بالدقيقة 71، ولينجارد بالدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحصد الفرنسى أنتونى مارسيال ركلة جزاء نتيجة عرقلته داخل منطقة الجزاء ليترجمها فيرنانديز بنجاح لتصبح الركلة الـ 14 هذا الموسم لليونايتد فى رقم قياسى، ليتخطى رقم مانشستر سيتى (13 ركلة) فى موسم سابق.

ويحتل مانشستر يونايتد بهذا الفوز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة متفوقا عن تشيلسي الرابع صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي ليستر سيتى في المركز الخامس بالبريميرليج برصيد 62 نقطة.

ودخل مان يونايتد المباراة الحاسمة أمام "الثعالب" بهدف تحقيق نتيجة إيجابية لحجز مكان له في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

ودخل اليونايتد اللقاء وهو يحتل اليونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولكنه سيحتاج لنقطة واحدة على الأقل من مواجهة ليستر أو هزيمة تشيلسي أمام وولفرهامبتون لضمان احتلال مركز يؤهله للمسابقة الأوروبية الكبرى. في المقابل، يأمل ليستر سيتى فى تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث من الشياطين الحمر من أجل حسم موقفه في التأهل لمسابقة تشامبيونزليج أو التعادل مع هزيمة تشيلسي في نفس الوقت أمام وولفرهامبتون، خاصة بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون مقابل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.