الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بين الضرب والسرقة والأفلام الفاضحة..أسرار خاصة من حياة نجمات الفن وأزواجهن

الحياة الخاصة لنجمات الفن مليئة بقصص مأساوية تعرضن لها مع أزواجهن من تهديدات بالقتل والضرب وسرقة أموال ونشر صور فاضحة بعد الإنفصال، وفي السطور التالية نرصد ما تعرضت لها الفنانات في علاقاتهم الخاصة.

مؤخرًا أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشفت علاقتها بمدير أعمالها السابق محمد وزيري واتهمته بسرقة 60 مليون جنيه من ثروتها.


وفجرت الفنانة سمية الخشاب منذ عام مفاجأة من العيار الثقيل وكشفت تفاصيل اعتداء زوجها السابق، الفنان أحمد سعد، عليها بالضرب؛ الأمر الذي تسبب في استئصال الطحال وإجراء عملية جراحية صعبة.

لم يتصور أحد أن تتحول قصة الحب التي جمعت بين رانيا يوسف ورجل الأعمال كريم الشبراوي إلى علاقة عداوة، وبالرغم من أن رانيا تتمتع بشخصية قوية، لكنها أصيبت بإنهيار كامل بسبب تهديد كريم لها بقتل ابنتيها وإلقاء ماء النار على وجهها.

كريم الشبراوي لم يكتف بهذه التهديدات بل لفق لرانيا قضية حيازة مواد مخدرة وهو ما أثبتته النيابة فيما بعد، وبعد طلاقها أكدت أنه استولى على أموالها، التي تقدر بمليوني جنيه.


لا يعلم جمهور ساندي عن حياتها الخاصة شيئاً منذ بداية دخولها في عالم الفن، حتى فجرت مفاجأة عندما اعترفت أنها متزوجة من مدير أعمالها منذ ثمان سنوات، وانفصلت عنه مؤخراً لشعورها أن حياتها معه غير مستقرة.

وأضافت أنه رفض الإنفصال عنها على مستوى العمل لأنه يعتبرها مصدر رزقه الوحيد، ولكنها واجهت العديد من المتاعب معه وشعرت بأنه يستغلها ويحصل على أموالها، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى قضائية لخلعه لتفاجأ بتهديده لها بنشر صور فاضحة و خاصة، وأكد أنه لن يتركها تعيش حياة مستقرة.

وأكدت الفنانة علا غانم فى أحد اللقاءات التلفزيونية أنها تعرضت للضرب من زوجها الثانى أمام بناتها، قائلة "أمومتى انكسرت عندما ضربنى زوجى أمام بناتى، على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التى يعتدى فيها على بالضرب لكنها كانت المرة الأولى التى ترانى بناتى فى هذا الموقف".

من المعروف عن الفنانة شيرين رقتهما، خاصة بعدنا ظهرت فى المسرحية الشهيرة "المتزوجون"، ولكنها اعترفت فى مقابلة تلفزيونية لها أن زوجها السابق كان يقوم بضربها بعنف وقسوة، حتى أنها كانت تختبئ هرباً منه فى خزانة ملابسها.

كما عانت الفنانة ماجدة الرومي من ما فعله زوجها الذي أجبرها على مغادرة القصر دون ملابس أو أموال معها ومارس معها سياسة الابتزاز حتى تحصل على طلاقها مقابل جزء من ثروتها.

ومن أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للإبتزاز والتهديد من أزواجهن الراقصة دينا، والتي أثارت قضيتها الرأي العام لفترة طويلة حيث انتشر لها فيلم فاضح يجمعها برجل الأعمال حسام ابو الفتوح، وأكدت دينا أنه كان زوجها كما أظهرت المستندات التي تثبت ذلك، واتهمته بالمرض النفسي لتصويرها بغرفة نومها دون أن تعلم.

بعد مرور شهرين فقط على زواجها تعرضت الفنانة إيمان العاصي للإبتزاز من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي، حيث اتهمته بخطفها والإعتداء عليها بالضرب، بالإضافة إلى منع الطعام عنها لعدة أيام رغم أنها كانت حامل بالشهور الأولى بإبنتها ريتاج، وإنتهت هذه الخلافات بالطلاق.

اشتهرت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين بالصراحة وعفوية الحديث؛ حيث اعترفت في لقاء سابق لها بتفاصيل واقعة الضرب التي وقعت ضحية لها على يد زوجها السابق محمود ذو الفقار، قبل انفصالهما، مؤكدة أن السر كله كان يكمن في غيرته القاتلة عليها من كل شيء، وهو ما جعله يعتدي عليها دون رحمة أو شفقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.