الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هاتريك ايموبيلي يبعده عن رونالدو في صدارة هدافى الدورى الايطالى

ايموبيلي
ايموبيلي

فاز لاتسيو بخماسية مقابل هدف امام هيلاس فيرونا بالدورى الايطالى فى الجولة السادسة والثلاثين وسجل تشيرو ايموبيلى ثلاثية ابتعد بها فى صدارة الهدافين ب 34 هدف وبفارق اربعة اهداف عن رونالدو .
الجولة التي شهدت أيضاً فوز روما على فيورنتينا 2-1 وأودينيزي على كالياري وتعادل سبال مع تورينو .
تقدم فيرونا بهدف سجله سفيان أمرابط في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، ثم سجل لاتسيو خمسة أهداف عن طريق شيرو إيموبيلي الذى سجل ثلاثية ، الأول في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، والثاني في الدقيقة 83 ، والثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء، وسيرجي سافيتش في الدقيقة 56 وخواكين كوريا في الدقيقة 63
ورفع لاتسيو رصيده إلى 75 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد فيرونا عند 46 نقطة في المركز التاسع
وفي المباراة الثانية، فاز روما على فيورنتينا 2 -1 وسجل هدفي روما جوردان فيردو من ركلتي جزاء في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و87، فيما سجل هدف فيورنتينا الوحيد نيكولا ميلنكوفيتش في الدقيقة 54
ورفع روما رصيده إلى 64 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد فيورنتينا عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر
وفي المباراة الثالثة فاز أودينيزي على كالياري بهدف نظيف سجله ستيفانو أوكاكا في الدقيقة الثانية
ورفع أودينيزي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق الأهداف أمام كالياري الذي توقف رصيده عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر .
وفي المباراة الرابعة تعادل سبال مع تورينو 1-1وتقدم تورينو بهدف سجله سيموني فيردي في الدقيقة 57 وتعادل ماركو داليساندرو لسبال في الدقيقة 80 ورفع تورينو رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس عشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.