الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 05:13 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عيد عبد الملك مديرا فنيا للنجوم

أحمد عيد
أحمد عيد

أعلن أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق توليه منصب المدير الفني لفريق النجوم خلال الفترة الحالية لقيادة الفريق في دوري القسم الثاني وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكشف عبد الملك عن تواجد عبد السلام نجاح معه في منصب المدرب العام، وعقد المدرب جلسة مع محمد الطويلة رئيس النادي في الأيام القليلة الماضية وتم الاتفاق على كافة التفاصيل.

ومن المقرر أن يبدأ عبد الملك قيادة تدريبات الفريق بعد عيد الأضحى وعقب خضوع الفريق للمسحات للكشف عن فيروس كورونا.

وكان أحمد عيد عبد الملك قد نشر منشورًا عبر تويتر قبل أيام قوبل بعاصفة من الانتقادات قال فيما بعد إنه لم يقصد توجيه أي إهانة به لأرواح الشهداء، وسط حالة سخط عامة من متابعي كرة القدم وجمهور الأهلي في طليعتهم.

وشنت الجماهير هجومًا على عيد عبد الملك الذي سبق وأن لعب في صفوف نادي الزمالك خلال فترة سابقة، لكنه ختم مسيرته داخل نادي الجونة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.