الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

غداً.. وكيل الأزهر في ضيافة ”سفراء أونلاين”

الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف
الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف

يحل فضيلة الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، ضيفا بلقاء مباشر غداً من خلال برنامج "سفراء الأزهر أونلاين"، الذي تبثه المنظمة العالمية لخريجي الأزهر عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

يتناول اللقاء المناهج التعليمية الأزهرية وتحويلها إليكترونياً، ومستقبل التعليم الأزهري بعد جائحة كورونا ، نظام الورقة الامتحانية المُدْمَجَة (البوكليت) لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية ، الخطة المستقبلية للتعليم الأزهري، دور الأزهر في إفريقيا ، وإقليمياً وعالمياً.

كما يتناول اللقاء عددا من القضايا، حول الإرهاب والتطرف ودور الأزهر في التصدي له، دور الأزهر في المحافظة على التراث، تأهيل المعلم الأزهري ، المنظمة ودورها داخل مصر وخارجها.

يتم بث اللقاء غداَ الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، عبر وسائل التواصل الإجتماعي من خلال الموقع الرسمي للمنظمه و صفحتها الرسمية، و الصفحة الرسمية لوكيل الأزهر، وسفراء الأزهر، وصفحات المناطق الأزهرية على الفيس بوك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة