الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فايلر: الأهلي قادر على التتويج بدوري أبطال إفريقيا 

فايلر
فايلر

قال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه فخور جدًّا بترشيحه لتدريب نادٍ كبير كالأهلي. جاء ذلك خلال لقائه في قناة الأهلي، اليوم، بعد افتتاح أعمال تطويرها في برنامج «البيت الكبير»، الذي يقدمه هاني رمزي، نجم الفريق الأول لكرة القادم السابق.

وأضاف: «متحمس جدًّا لتولي تدريب النادي الأهلي الذي يعد أحد أكبر أندية إفريقيا».

وأوضح أن الكرة المصرية تضم العديد من المواهب، التي تتمتع بإمكانات كبيرة جدًّا، ولكن ينقصها فقط جزئية التحرك دون كرة بالنسبة للاعبين المصريين، من أجل الوصول إلى أفضل المستويات.

وأشار فايلر إلى أن مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية، خاصة أننا الآن لدينا أفضل أربع فرق في البطولة الإفريقية، والجميع لديه طموحات كبيرة لتحقيق اللقب.

وأوضح أن الأهلي لديه فرصة كبيرة لتحقيق اللقب، ويحتاج إلى بعض التوفيق من أجل التتويج باللقب الإفريقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة