الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أخر تقاليع كورونا.. دعوات حفل زفاف على كمامة

دعوات حفل زفاف على كمامة
دعوات حفل زفاف على كمامة

عروسان قادهما القدر للاحتفال بحفل زفافهما من خلال طريقة فريدة من نوعها، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث قررا طباعة دعوات حفل زفافهما والتفاصيل الكاملة الخاصة بمراسم عقد القران على "الكمامات الواقية".

ورغم أن الكمامة يوصي الخبراء بارتدائها للوقاية من العدوى المميتة، إلا أنها أصبحت حادثة غريبة من غرائب كورونا، مما أثارت سخرية الرواد على منصات التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية، التى أشارت إلى أنه كان قد تقرر حظر إقامة حفلات الزفاف بشكل مؤقت في المملكة المتحدة بهدف السيطرة على جائحة "كورونا"، وسُمح باستئنافها في وقت سابق من الشهر الجاري، لكن في ظل إجراءات وقائية صارمة؛ ومن بين هذه الإجراءات على سبيل المثال السماح بحضور 30 شخصًا كحد أقصى، مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن ارتداء الكمامات الواقية ليس إلزاميًا في حفلات الزفاف، إلا أنه من الواضح أن العروسين قررا دمج هذا الإجراء الوقائي في حفل زفافهما بطريقة فريدة من نوعها.

ومن هنا قاما بطباعة تفاصيل حفل زفافهما على الكمامات زرقاء اللون وإرسالها إلى ضيوفهما، لكن هذه الفكرة لم تلق إعجاب العديد من الرواد بعد مشاركة العروس لقطة لدعوات زفافها عبر الإنترنت، حيث سخر البعض من شكل وتصميم الدعوة وطريقة إرسالها بشكل عام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.