الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارتيرون يستبعد بن شرقي وأوناجم من مباراة المصري.. تعرف على السبب

أوناجم وبن شرقي
أوناجم وبن شرقي

استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، المغربيين أشرف بن شرق ومحمد أوناجم من حساباته الفنية لمباراة المصري البورسعيدي في الدوري المصري المقرر لها 6 أغسطس المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

وجاء ذلك القرار من كارتيرون بسبب تأخر وصول اللاعبان لمصر من بلديهما، مما أجبر كارتيرون على تجهيز برنامج استعداد خاص بالمغربيين من أجل استعاد مستواهم الفني والبدني قبل إشراكهما في مباريات الزمالك الرسمية وذلك بعد فترة توقف دامت لأكثر من 4 أشهر بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

وكان أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قد أكد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أنه تواصل مع السلطات المغربية والسفارة المصرية في المغرب من أجل حسم عودة الثنائي المغربي للمشاركة في تدريبات الزمالك.

وأشار أمير مرتضي أن اللاعبين سيكونا متواجدين في مصر خلال ساعات قليلة إما غداً الأربعاء أو بعد غد الخميس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.