الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دخلت في نوبة اكتئاب واعتزلت الفن.. أحزان مي نور الشريف

مي نور الشريف
مي نور الشريف

اختفت الفنانة مي نور الشريف عن مجال التمثيل منذ آخر أعمالها في عام 2017  مسلسل "اللهم إني صائم " مع الفنان مصطفي شعبان، ما جعل الكثير من جمهورها يتساءل عن  اعتزالها الفن من عدمه خصوصا بعد إعلانها بأنها أصيبت بالاكتئاب  .

مي شاركت مي منذ ساعات  جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور الشهير "إنستجرام" برفقة والدتها الفنانة الكبيرة بوسي.

وظهرت مي في الصورة وهي تحتضن والدتها داخل أحد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي أثناء قضائهما العطلة الصيفية، وعلقت على الصورة قائلة: "أمي وصحبتي".

ولدت مي نور الشريف في 10 ابريل 1982 وهي نجلة الفنان نور الشريف والفنانة بوسى، وخالتها الفنانة نورا، لم يرفض والديها دخولها التمثيل بل شجعاها، وبدات التمثيل وهي صغيرة حيث شاركت فى مسلسل "اللقاء الثاني" وهى في سن 6 أعوام، ثم شاركت بعده في فيلم "لعبة الانتقام" في عام ١٩٩٠، لتتوقف عن التمثيل لفترة، تتفرغ فيها لطفولتها ثم دراستها حيث تخرجت في الجامعة الأمريكية في عام ٢٠٠٤ بعدما درست في كلية الإعلام وتخصصت في إذاعة وفلسفة ومسرح.

عادت من جديد للتمثيل في عام ٢٠٠٧، فشاركت مع والدها في مسلسل "الدالي"، حيث عرض الجزء الأول من السلسة، التي عُرض منها ٣ أجزاء آخرها في عام ٢٠١١، وقدمت عدد من الأعمال الفنية منها "متخافوش"، و"وادي الملوك" و"عرفة البحر"، وآخرها "اللهم إني صائم".
ابتعدت عن التمثيل بعد وفاة والدها حيث قالت أنها في حالة لا تسمح لها بالتمثيل، و دخلت في حالة اكتئاب كبيرة، ومحاولتها في إنقاص وزنها والتي باءت بالفشل ، بعد خضوعها لرجيم قاسى.
 كان آخر ظهور لها في مسلسل "اللهم إني صائم" والذي قام ببطولته الفنان مصطفى شعبان وماجدة زكي وريم مصطفى، وعرض رمضان 2017.


ارتبطت بقصة حب مع الفنان عمرو يوسف الذي اشتركت معه مسلسل "الدالي"، وكللت قصتهما بإعلان خطبتهما في عام ٢٠١٠، لكن القصة لم تستمر طويلًا و انتهت دون إبداء أسباب من الطرفين.


ومنذ 3 أشهر تداولت أخبار حول زواجها من نجل الفنان هاني شاكر، وكانت مي حريصة على النفي  من خلال تصريحات صحفية وقالت: "لا أعرف سبب خروج هذا الكلام الفارغ الذي لا يوجد له أي أساس من الصحة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.