الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزها شراء فيلا وسيارة للكلب.. مقتنيات غريبة للمشاهير

بيونسيه
بيونسيه

من المعروف أن وسائل الإعلام تسعى لنشر كل ما يتعلق عن المشاهير، ونظرًا لأنهم يمتلكون ثروات طائلة، تتضاعف يومًا بعد يوم، لذا يكون بإمكانهم شراء العديد من الأشياء التى تبدو باهظة الثمن للآخرين، مثل القصور والطائرات الخاصة.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد فقط، بل يقوم العديد من المشاهير، بشراء المقتنيات الغريبة التي لا يمكن أن يتوقع معجبوهم أن يمتلكوها.

ولهذا نستعرض معكم أغرب المقتنيات التي يمتلكها المشاهير:

فيلا لكلب.. الممثلة الأمريكية باريس هيلتون، أقدمت على شراء فيلا فخمة للغاية كلفتها مبلغ 325 ألف دولار، وفي النهاية أكدت أنها اشترتها من أجل كلبها المدلل!

جهاز لقياس صوت ..أنفقت المغنية العالمية سيلين ديون، مبلغ مليوني دولار، وذلك من أجل شراء جهاز لكي تقوم بقياس قدرتها على الغناء في ظروف مناخية رطبة وجافة، وذلك في واحد من أغرب المقتنيات باهظة الثمن.

طائرة.. أنفق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ما يفوق الـ 100 مليون دولار دفعة واحدة، من أجل امتلاك طائرته الخاصة، حيث أضفى ترامب عليها بعض التعديلات التى تليق به من أجل يجعلها أكثر فخامة، حيث قام بتجهيز حمام الطائرة وطلائه بالذهب الخالص.

قبعة بونو.. فمن المعروف أن المغني العالمي بونو كان قد سافر من أجل حضور حفل خيري في إيطاليا بالعام 2003، ولكنه فوجئ بأنه قد نسي قبعته الخاصة في لندن قبل السفر، فقرر تأجير طائرة خاصة من أجل العودة لإحضارها وذلك بتكلفة وصلت إلى 1500 دولار.

سيارة لكلبي مايلي سايرس.. هي واحدة من أغرب الأشياء التى اشتراها المشاهير لمثل هذا السبب! وقالت إن ذلك يجعلهما يرتاحان بوجود سيارة خاصة بهما.

مطاعم وجبات خفيفة لـ كيم كاردشيان.. حيث قام زوجها كاني ويست هو مغني راب أمريكي شهير، بشراء العديد من المطاعم المتخصصة في عمل الوجبات الخفيفة، وذلك على سبيل الهدية التى قدمها إلى زوجته.

جهاز كشف عن الأشباح لـ ليدي جاجا.. فرغم أنها واحدة من أشهر الفنانين حول العالم، ولكنها لديها نفس الدافع الذي لدى المشاهير والأثرياء في شراء المزيد من الأشياء الغريبة، حيث امتلكت ليدي جاجا جهازا من أجل الكشف عن الأشباح.

كنيسة خاصة لـ بيونسيه.. كانت تلك من بين المقتنيات الغريبة التى تقوم بشرائها فلم يدخلها أي مصل من زمن بعيد، ولم تقم فيها صلوات أيضًا منذ الفترة نفسها.

مدينة كاملة في أمريكا لـ كيم باسنجر.. هي ممثلة أمريكية شهيرة، عكفت في العام 1989 على إنفاق أكثر من 20 مليون دولار من ثروتها من أجل شراء بلدة كاملة بولاية جورجيا الأمريكية بمساحة وصلت إلى 1751 فدانًا، وذلك من أجل تحويلها إلى استوديو سينمائي أو منتجع سياحي، ولكنها في العام 1995 لم تعد تمتلك تلك البلدة بسبب إفلاسها، مما دفعها لبيع المدينة في مزاد علني.

كيتي بيري تهدى خطيبها تذكرة للفضاء.. فقد حاولت التعبير عن حبها في فترة من الفترات إلى الممثل البريطاني راسل براند، ولكنها اختارت طريقة غير تقليدية، فقامت بشراء تذكرة سفر إلى الفضاء كلفتها 200 ألف دولار لتهديها إلى براند.

نيكولاس كيج وجمجمة ديناصور.. أقبل على اقتناء مجموعة من الأشياء المميزة والغريبة في نفس الوقت، وكان بين أبرز تلك المقتنيات قيامه بشراء جمجمة ديناصور بالغ من العمر 67 مليون سنة، وكلفته تلك الجمجمة مبلغ 276 ألف دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.