الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد شائعة الطلاق.. هل تعود المياه لمجاريها بين كيم كارداشيان وكاني ويست؟

كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

رغم أنه تسبب في صدمة لجمهوره مؤخرًا بعد نشره عدة تغريدات على موقع تويتر، تحدث خلالها عن محاولاته المستمرة للانفصال عن زوجته كيم كارداشيان على مدار العامين الماضيين، كما أثار خطاب ترشح مغني الراب كاني ويست الرئاسي في ولاية كارولاينا الجنوبية، تخوفًا على صحته العقلية، إذ تحدث عن محاولته وزوجته إجهاض ابنتهما الكبرى نورث.
وبعد الشائعات الناتجة عن ذلك حول انفصاله عن زوجته، أخذ مغني الراب الأمريكي كانييه ويست قرارًا بالاستمرار في زيجته من نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان والتراجع عن الانفصال، وذلك عقب تدويناته الصادمة الأخيرة.
ويست يركز حاليًا على زيجته ومسيرته الموسيقية، بعد اعتذاره العلني لزوجته كيم كارداشيان على أفعاله وتصريحاته الأخيرة.
ونشر ويست مؤخرًا عدة تدوينات عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، يعتذر من خلالها لزوجته عما بدر منه، بقوله: "لقد ساندتني كثيرًا وكانتِ بجواري، في حين لم أحميها بنفس القدر".
وأشار مصدر مقرب من المغني، إلى أن كاني يدرك جيدًا أنه أغضب زوجته ويشعر بالسوء حيال الأمر، خاصةً أنه يحب كيم كثيرًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.