الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وليد سليمان يتقدم للأهلي بالهدف الأول في الجونة

وليد سليمان
وليد سليمان

تقدم الحاوي وليد سليمان لاعب الأهلي بالهدف الأول على الجونة بالدقيقة القانية من زمن المباراة الودية التي تجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب التتش ضمن استعدادات الفريق لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الجونة، وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، وخط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني وعلي معلول، وفي الوسط: اليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان ورمضان صبحي وجونيور أجايي، والهجوم: مروان محسن.

وخاض الأهلي قبل أربعة أيام، أول مباراة له منذ توقف النشاط في منتصف مارس الماضي، جراء انتشار فيروس كورونا كوفيد – 19، حينما واجه سموحة وديا على ملعب التتش، واستطاع احراز 4 أهداف دون دخول مرماه أي هدف، وسط أداء قوي من لاعبي الأحمر، وسجل الأهداف الأربعة كلا من كهربا هدفين، وهدف لكلا من مروان محسن وجونيور أجايي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.