الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الإعلام يكشف أسباب غياب الوعي فى محاضرة بكلية الحرب العليا

وزير الاعلام
وزير الاعلام

ألقى أسامة هيكل وزيرالدولة للإعلام اليوم الثلاثاء محاضرة بكلية الحرب العليا بعنوان الوعي والأمن القومي تناولت أسباب غياب الوعي في المجتمعات والعوامل المؤثرة على حالة الوعي في المجتمع والمؤسسات المسئولة عن بناء الوعي في المجتمع.

وتطرقت المحاضرة إلى مسئولية الإعلام في حالة الوعي، وتطور هذه المسئولية مع ظهور الإعلام الحديث، وأثر ذلك في الأمن القومى المصرى وعقب ذلك قام هيكل بالرد على أسئلة الدارسين العسكريين المصريين والوافدين.

وكان رئيس أكاديمية ناصرالعسكرية العليا قد استقبل وزير الدولة للإعلام قبل بدء المحاضرة وأهداه درع الأكاديمية، كما قام مدير كلية الحرب العليا بإهدائه درع الكلية عقب انتهاء المحاضرة وفي الختام التقط الوزير صورة تذكارية مع الدارسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.