الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يهزم الجونة بخماسية في ثان ودياته استعدادا للدوري

الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

حقق فريق الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر، فوزا عريضا على الجونة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش.

تقدم الأهلي بثلاثية دون رد، في البداية، سجلهم وليد سليمان في الدقيقة الثانية وياسر إبراهيم في الدقيقة 41 من زمن اللقاء، ومحمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 51، تحصل عليها مروان محسن، ثم قلص الجونة النتيجة أمام الأهلي بتسجيل هدفين في دقيقتين بتوقيع أحمد مجدي من ضربة جزاء في الدقيقة 66 وأحمد فتحي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 68، قبل أن يعود أفشة ويسجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 81، وأختتم السنغالي أليو بادجي مهرجان الأهدف مسجلا الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وأقيم اللقاء الودي مساء اليوم على ملعب التتش ضمن استعدادات الفريق لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، وخط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني وعلي معلول، وفي الوسط: اليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان ورمضان صبحي وجونيور أجايي، والهجوم: مروان محسن.

وخاض الأهلي قبل أربعة أيام، أول مباراة له منذ توقف النشاط في منتصف مارس الماضي، جراء انتشار فيروس كورونا كوفيد – 19، حينما واجه سموحة وديا على ملعب التتش، واستطاع احراز 4 أهداف دون دخول مرماه أي هدف، وسط أداء قوي من لاعبي الأحمر، وسجل الأهداف الأربعة كلا من كهربا هدفين، وهدف لكلا من مروان محسن وجونيور أجايي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.