الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عز يكشف موعد عرض ”كيرة والجن” في السينمات

أعلن الفنان أحمد عز عن تفاصيل فيلم "كيرة والجن"، والذي يشاركه في بطولته الفنان كريم عبد العزيز، حيث أكد أن العنل يتحدث بجدية لأول مرة عما فعله الاحتلال الإنجليزي في مصر، وبطريقة لم نعهدها في أفلام تربينا عليها تناولت نفس الموضوع.

وأشار إلى أن قصة الفيلم مستوحاة من أحداث حقيقية مع بعض التعديلات، مؤكدا أنه لا يؤمن بأن وجود نجمين في نفس العمل يسبب المشاكل، فهو لا يفكر بطريقة البطل الأوحد والأول، ويهتم فقط بتقديم أعمال ناجحة تصنع تاريخه.

واستبعد أحمد عز إمكانية عرض "كيرة والجن" خلال العام الجاري، حتى لو تم رفع نسبة إشغال دور العرض المسموح بها إلى 50%، مؤكدًا أن الفيلم سيعرض هو وفيلم "العارف" العام المقبل، بالنظر إلى أن وصول ميزانية الفيلم إلى 60 مليون جنيه تتطلب عرضه في موسم يغطي تكاليف إنتاجه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.