الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فايلر يطمأن على إصابة ياسر إبراهيم 

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على إصابة ياسر إبراهيم مدافع الفريق اليوم الاربعاء.

وتواصل فايلر مع طبيب الأهلي من أجل معرفة مدة غياب اللاعب عن الملاعب ، قبل أن يخبره خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

واربكت إصابة ياسر إبراهيم حسابات السويسري رينيه فايلر، بعدما كان يعول عليه في المباريات بشكل دائم.

ونجح الأهلي أمس الثلاثاء في الفوز على الجونة بنتيجة ثقيلة، بخماسية مقابل هدفين في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات بطولة الدوري، التي ستعود يوم 6 أغسطس المقبل، وكذلك مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يتم استئناف البطولتين بعد توقف الدوري فترة طويلة بسبب جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.